plastic surgery

الجراحة التجميلية في تركيا

الجراحة التجميلية في تركيا هي نوع من الجراحة التي تهدف إلى تحسين مظهر الشخص ، ولكن يجب التعامل معها بحذر. تتوفر الإجراءات لأي جزء من الجسم تقريبًا ، ولكن لا ينبغي أن يؤخذ خيار الخضوع لعملية جراحية تجميلية دائما .

انواع الجراحة التجميلية والاستخدامات :

تتوفر مجموعة متنوعة من اجراءات الجراحة التجميلية لأجزاء مختلفة من الجسم .

plastic surgery

جراحة الثدي

تسعى النساء إلى جراحة الثدي لتحسين شكل أجسامهن. قد تشمل إجراءات جراحة الثدي ما يلي: تكبير الثدي ، يتم إجراؤه باستخدام مستحضرات تجميل أو السيليكون , وذلك إذا كان الثدي أكبر من الآخر أو صغير ، أو إذا كان الثدي قد تغير بعد الحمل أو الرضاعة الطبيعية. بعض النساء المسنات يختارن هذا العلاج عندما يتدلى الثديان بسبب فقدان الجلد للمرونة. يشمل رفع الثدي إزالة الجلد والأنسجة الغُدِّية لجعل الثديين أصغر حجمًا وإعادة ترتيب الأنسجة المتبقية لجعل الثدي يظهر مرفوعًا.

شفط الدهون

شفط الدهون ، أو استئصال الدهون بمساعدة الشفط ، يستخدم تقنيات دقيقة ، أو أنابيب معدنية مجوفة ، لتفريغ الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم ، وعادة ما يكون البطن ، والفخذين ، والأرداف والظهر والذراعين ، والرقبة. الأدوات المستخدمة في شفط الدهون تشمل أجهزة القياس القياسية والموجات فوق الصوتية والميكانيكية والليزر. لا ينبغي أن يقصد شفط الدهون كإجراء لإنقاص الوزن. فإن الهدف هو تقليل المناطق التي بها رواسب دهون .

شد البطن :

حيث يتم إزالة الجلد الزائد والدهون من البطن الأوسط والأسفل ، بهدف شد عضلات جدار البطن.قد يكون هذا مناسبًا بعد الحمل أو بعد فقدان قدر كبير من الوزن.

تكبير الأرداف :

يعزز مظهر الأرداف عن طريق جعلها أكبر. سيقوم الجراح إما بتطعيم الدهون من جزء آخر من جسم المريض باستخدام شفط الدهون او استخدام غرسات السيليكون في الأرداف.و رفع الأرداف، أو شد الجزء السفلي من الجسم ينطوي على إزالة الجلد الزائد من الأرداف، والفخذين وغالبا ما يتم الجمع بين هذه الإجراءات مع شد البطن في المرضى الذين فقدوا قدرا كبيرا من الوزن بعد علاج البدانة ، أو فقدان الوزن ، والجراحة ، على سبيل المثال.

جراحة تجميل جفن العين :

عملية تجميل الجفن ، أو جراحة الجفن ، تهدف إلى إعادة تشكيل الجفون. مع التقدم في السن ، يصبح الجلد متراخياً ، وقد يكون هناك تدلى أو غطاء للرأس في الأغطية العلوية ، وأكياس على الجفن السفلي. قد تكون جراحة الجفن عملية ، أو تجميل ، أو كليهما. وعادة ما ينطوي على إزالة أو تغيير الجلد الزائد والدهون ، وهذا الإجراء قد يعزز العضلات والأوتار المحيطة.

عملية تجميل الأنف :

يمكن إجراء ذلك بشقوق صغيرة مخفية جيداً ، غالبًا داخل فتحات الأنف. لا ينصح الجراحون باستخدام جراحة الأنف حتى يبلغ عمر المريض 15 سنة على الأقل ، للسماح بالنمو الكامل للغضروف وعظام الأنف.

تجميل الوجه :

يهدف إلى إزالة التجاعيد جراحيًا وشد بشرة الوجه من أجل تحقيق مظهر أكثر شبابا.قد يتم أيضًا تشديد الأنسجة العميقة للوجه والرقبة. يمكن إجراء جراحة تجميل الجفن في نفس الوقت.

رفع الحاجب :

لإزالة علامات الشيخوخة عن طريق رفع تدلى الحواجب وإزالة التجاعيد وغالبا ما يتم ذلك جنبا إلى جنب مع غيرها من الإجراءات التجميلية لتحقيق مظهر للوجه أكثر انسجاما.

تكبير الذقن :

يهدف تكبير الذقن إلى جعل الذقن أكثر بروزًا وتوفير توازن أفضل لميزات الوجه. ويمكن إجراء ذلك في نفس الوقت الذي تتم فيه عملية تجميل الأنف ، وهذا يتوقف على القياسات التي تم إجراؤها قبل الجراحة.

زراعة الشعر في تركيا :

يمكن للجراحة أن تعيد نمو الشعر إلى أولئك الذين يعانون من تساقط الشعر .يتم الحصول على طعوم بصيلات الشعر الصغيرة من مؤخرة فروة الرأس ،ثم يتم زرعها مع شقوق دقيقة لمناطق فروة الرأس التي تتأثر بتساقط الشعر. يجب على أي شخص يفكر في الجراحة التجميلية التوقف عن التدخين أو استخدام أي من منتجات التبغ قبل عدة أشهر من أي إجراءات ، حيث يمكن أن تتداخل مع التئام الجروح .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *